Doa Peperiksaan

|

هذه بعض الأدعية التي يُستحب تلاوتها للتسهيل على الطلاب:

* دعاء بعد المذاكرة: اللهم إني أستودعك ما قرأت وما حفظت فاردده لي عند حاجتي إليه إنك على كل شيء قدير.

* عند التوجه إلى الامتحان: اللهم إني توكلت عليك وفوَّضت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجى إلا إليك.


* عند دخول الامتحان: ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً.


* عند بداية الإجابة: ربِّ اشرح لي صدري ويسّر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي، بسم الله الفتاح اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً وأنت تجعل الحزن سهلاً يا أرحم الراحمين.


* عند تعسر الإجابة: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث ربي إني مسَّني الضر وأنت أرحم الراحمين.


* عند النسيان: اللهم يا جامع الناس ليومٍ لا ريب فيه، اجمع عليَّ ضالتي.

* بعد الانتهاء من الإجابة: الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله





Share/Save/Bookmark

1 comments:

Anonymous said...

أنا أتساءل الآن ما اذا كنا نستطيع الحديث عن الإحصاءات المواقع -- حجم البحث ، الخ ، وأنا أحاول أن المواقع التي يمكن من خلال شراء adspace -- واسمحوا لي ان اعرف ما اذا كنا نستطيع الحديث عن التسعير وغيرها. هتاف لم أنت تقوم بعمل عظيم على الرغم من.

My Songs

Related Posts with Thumbnails

Followers